بروتوكول تعاون بين «صوت القاهرة» و«أخبار اليوم» لإنتاج اعمال تليفزيونية وإذاعية

537647_0

وقع محمد العمري رئيس شركة صوت القاهرة باتحاد الإذاعة والتليفزيون مع الكاتب ياسر رزق رئيس مجلس إدارة مؤسسة أخبار اليوم بروتوكول تعاون وتحالف في مجالات الاعلانات والانتاج البرامجي والدرامي.

وعلى هامش المؤتمر الذي عقده الطرفان مؤخرًا لاعلان تفاصيل البروتوكول أكد ياسر رزق ان هذه الخطوة تأخرت كثيراً مؤكدا ان هذا التعاون ليس مجرد بروتوكول تعاون بل هو تحالف وسبب وجوده تقديم اعلام لائق للمواطن والمشاهد المصرى والعربي.

وأضاف أن صوت القاهرة تمتلك تراث فنى كبير حصرى سواء مرئي أو مسموع، وسيكون التعاون في جميع المجالات بدءًا من اعلانات الطرق وصولا للانتاج الدرامى سواء إذاعة أو تليفزيونى لتقديم أعمالا تليق بدولة في مكانة مصر وما تملكه من قوي ناعمة في جميع الفنون وايضاً في البرامج التليفزيونية والاذاعية، وايضاً في مجال الإعلان بين وكالتى صوت القاهرة ووكالة الاخبار للاعلان .

وفي كلمته أكد محمد العمرى رئيس شركة صوت القاهرة أن الاستجابة كانت سريعة بمجرد طرح فكرة التعاون من مؤسسة اخبار اليوم وأكد على حماس الإعلامية صفاء حجازي لهذا البروتوكول مؤكده على توفير كل الدعم لإنجاحه وأضاف أن المتابعين لما يحدث في سوق الإعلان المصري يدرك أن المستقبل للتحالفات الكبري في ظل وجود التكتلات الاعلانية بالسوق.

Share this post